نافذة على العالم

رياضة : محمد صلاح يتلقى رسالة مؤثرة من ساديو ماني

الأحد 21 يناير 2024 03:10 مساءً

أظهر ساديو ماني مهاجم منتخب السنغال، تعاطفا كبيرا مع محمد صلاح قائد منتخب مصر زميله السابق في ليفربول الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها الأخير في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وسقط صلاح أرضا وأصيب في العضلة الخلفية، ولم يتمكن من استكمال مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من مجموعات البطولة الأفريقية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، يوم الخميس الماضي.

وقال ساديو ماني: "أشعر بالأسف تجاه محمد صلاح، لأن الإصابات هي جزء من كرة القدم، بالتأكيد هو يرغب في مساعدة رفاقه وفريقه، ولكن يجب عليه أن يتعامل مع هذا الوضع".

وشدد لاعب النصر السعودي بقوله:  "أشعر بما يشعر به حاليا وأنا حزين للغاية من أجله، لأنني تعرضت لإصابة مثل هذه قبل أسبوع واحد من كأس العالم 2022".

وأسهم ماني في تتويج منتخب السنغال بلقب كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على مصر بقيادة صلاح بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وسجل ساديو ماني هدفا في فوز السنغال المثير والدرامي على الكاميرون بنتيجة 3-1 في قمة الجولة الثانية من مجموعات البطولة الأفريقية هذا العام، وهو هدفه التاسع إجمالا في تاريخ مشاركاته بـ "الكان".

 

المصدر : رياضة : محمد صلاح يتلقى رسالة مؤثرة من ساديو ماني