نافذة على العالم

رياضة : كلوب يكشف كواليس تطوُّر محمد صلاح "أصبح مختلفًا تمامًا"

الجمعة 24 نوفمبر 2023 09:03 مساءً

كلوب يكشف كواليس تطوُّر محمد صلاح "أصبح مختلفًا تمامًا"

أثنى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي كثيرا على محمد صلاح نجم الفريق وكابتن منتخب مصر، مشيرا إلى أنه تطور كثيرا على مدار عدة سنوات، اكتسب خلالها الكثير من الخبرات.

ويستعد صلاح لقيادة ليفربول في مباراة صعبة ومُرتقبة أمام مانشستر سيتي، في قمة الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج)، في الثالثة والنصف عصر يوم السبت.

وفي تصريحات بالمؤتمر الصحفي مساء الجمعة، قال يورجن كلوب إن "صلاح يُمكن أن يتطور بدرجة أكبر أيضا، هو أول من يأتي إلى التدريبات وآخر من ينصرف، أخبروني كيف يكون كذلك إذا لم يكن يريد التطور؟".

وأضاف "لقد اكتسب الكثير من الخبرات على مدار عدة سنوات، وأصبح يعرف الكثير عن اللعبة، وبات مختلفا تماما عما كان عليه عندما وصل إلى هنا، وهو يدعم اللاعبين الشباب والجديد أيضا".

واستشهد بقوله "صلاح تربطه علاقة رائعة بجميع عناصر الفريق، هو يدعم الأولاد (اللاعبين الشباب)، وعندما جاء إلينا (الأوروجواياني) داروين نونيز، كان صلاح أول من ساعده".

وأكمل "صلاح فهم الوضع وأراد مساعدته عندما شاهد إمكانياته، وفي الملعب يبحث كل منهما عن الآخر، ولا يستبعدان أيضا اللاعبين الآخرين".

وبسؤاله عن لقاء ليفربول ومانشستر سيتي، رد بقوله "هل هي أكبر منافسة؟ في الحقيقة لا أعرف لكنها أصعب مباراة يُمكن أن نلعبها منذ سنوات، وهي في النهاية مباراة كبيرة".

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة من 9 انتصارات وتعادل وخسارتين، قبل انطلاقة الجولة 13.

في المقابل، يأتي ليفربول وصيفا خلف حامل اللقب بـ27 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة حتى الآن.

 

المصدر : رياضة : كلوب يكشف كواليس تطوُّر محمد صلاح "أصبح مختلفًا تمامًا"