نافذة على العالم

رياضة : هل يعود وليد أزارو لصفوف الأهلي في يناير؟ "وكيله يجيب"

الخميس 16 نوفمبر 2023 02:14 مساءً

هل يعود وليد أزارو لصفوف الأهلي في يناير؟ "وكيله يجيب"

كشفت تقارير صحفية حقيقة عودة المغربي وليد أزارو مهاجم عجمان الإماراتي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في عام 2023.

ولعب أزارو بين صفوف فريق الأهلي، خلال الفترة من 2017 وحتى 2020، وقدم مستويات متباينة وسجل العديد من الأهداف لكنه أهدر في المقابل عددا كبيرا من الفرص المحققة ليغادر بطل أفريقيا مُتوجا بالعديد من الألقاب.

وذكرت تقارير إعلامية أن وليد أزارو بات مستهدفا من جانب إدارة الأهلي، لبحث إمكانية استعادة جهوده مرة أخرى، في ظل الأزمة الكبيرة التي يعاني منها الفريق على مستوى مركز المهاجم الصريح.

وفشل الفرنسي المخضرم أنتوني موديست في ترك أي بصمة إيجابية مع الأهلي منذ انضمامه إليه في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع بروسيا دورتموند الألماني، وهو نفس الحال بالنسبة للمصري صلاح محسن العائد من إعارة مع سيراميكا كليوباترا.

ولكن سيد مصطفى وكيل أعمال وليد أزارو نفى وجود أي مباحثات مع إدارة الأهلي بشأن اللاعب المغربي.

وبخصوص الأخبار المنتشرة بشأن نية أزارو التنازل عن نصف مستحقاته لدى عجمان نظير العودة إلى الأهلي، رد مصطفى بقوله "في النادي لم يتواصل معنا من الأساس لكي يقدم اللاعب أي عرض لإدارة عجمان".

واختتم مشددا "أتمنى من الجميع أن يتحروا الدقة في الحديث عن وليد أزارو، واللاعب يحترم النادي الأهلي وجماهيره بدرجة كبيرة للغاية".

 

المصدر : رياضة : هل يعود وليد أزارو لصفوف الأهلي في يناير؟ "وكيله يجيب"