أخبار عاجلة

رياضة عالمية : رودريجو: ريال مدريد فريق بلا مقارنة وحلمي تحقق فى 4 سنوات بحصد كل البطولات

رياضة عالمية : رودريجو: ريال مدريد فريق بلا مقارنة وحلمي تحقق فى 4 سنوات بحصد كل البطولات
رياضة عالمية : رودريجو: ريال مدريد فريق بلا مقارنة وحلمي تحقق فى 4 سنوات بحصد كل البطولات

الخميس 2 نوفمبر 2023 11:33 مساءً

تحدث البرازيلي رودريجو سيلفا لاعب فريق ريال مدريد عن تجديد تعاقده مع الملكي حتى صيف عام 2028 بعقد يتضمن شرطا جزائيا قيمته مليار يورو، وتطلعاته لتحقيق المزيد من الألقاب خلال السنوات القادمة.

وقال رودريجو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد: "كنت أحلم دائمًا باللعب هنا، وعندما تأتي وتبدأ في ارتداء هذا القميص، فإنك ترى عظمته حقًا. يمكنك القول أن ريال مدريد هو فريق حياتي. أود أن يمر الجميع بيوم كهذا، لأنه يوم مميز للغاية. عليك أن تعيشه لتفهم عن ماذا أتكلم".

وبسؤاله عن ذكرى لن ينساها الجمهور لك؟ أكد رودريجو: "هدفي الثاني ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي البطولة الرابعة عشر، وستظل تلك اللحظة في ذاكرتي دائمًا".

أضاف رودريجو: "سأكون دائمًا ممتنًا جدًا لمودريتش، لدينا علاقة جيدة جدًا. في الوقت الذي لم ألعب فيه كثيرًا، طلب مني مواصلة العمل والتدريب لأن وقتي سيأتي لاحقاً. بعد ذلك استيقظت وتدربت بجدية أكثر كل يوم. ثم جاء وقتي. لقد بدأت اللعب وتسجيل الأهداف وأصبحت مهمًا لفريقي".

تابع رودريجو: "أن أعود دائمًا إلى المنزل متحمسًا وسعيدًا لأنني سأتدرب وألعب مع ريال مدريد. هذا هو الدافع الأهم بالنسبة لي".

وشدد رودريجو: "تعلمت ألا أستسلم أبدًا في أي موقف. أنا دائمًا ألعب حتى النهاية، لقد تعلمت ذلك هنا بهذا القميص".




أوضح رودريجو: "إنه ظاهرة. إنه مميز جدًا ويعاملنا جميعًا بشكل جيد جدًا. يخبرني دائمًا بأشياء جيدة، الأشياء التي أحتاج حقًا إلى سماعها. إنه مهم جدًا في حياتي".

وأكد رودريجو: "لقد كان حلمي أن أفوز بكل شيء، لكنني لم أتوقع أن أفعل ذلك خلال أربع سنوات. دوري أبطال أوروبا، وهو الأكثر خصوصية، اعتقدت أنه سيكلفني أكثر قليلاً. أنا سعيد جدًا لأنني فزت بهم جميعًا بالفعل. الآن أريد أن أُحققهم مرة أخرى".

وعن فينيسيوس جونيور قال رودريجو: "لقد وصلنا إلى هنا معًا تقريبًا، في سن صغيرة جدًا من البرازيل. لقد صنعنا التاريخ معًا أيضًا. لقد فزنا بالفعل بدوري أبطال أوروبا وجميع الألقاب الممكنة. هذا القميص يحفزنا دائمًا على القدوم للتدريب واللعب. القيام بذلك مع صديق هو دائمًا أمر رائع وخاص. أنا أعتبر فيني أخًا ونأمل أن نستمر في النمو معًا".

وأردف رودريجو: "لا يوجد نادٍ آخر بحجم ريال مدريد. هنا من المفترض أن تكون على أعلى مستوى في كرة القدم. إنه فريق بلا مقارنة، الأفضل في كرة القدم".

وأوضح رودريجو: "الآن لدي ثقة أكثر بكثير وقوة أكثر بكثير. كما أنني أحظى بثقة اللاعبين الذين يلعبون معي. لقد قمت بتحسين كل شيء بدنيًا وفنيًا".

تابع رودريجو: "يعلم والدي أن حلمي دائمًا هو اللعب هنا وارتداء هذا القميص. عندما يرى مقطع فيديو يتضمن أهدافي وكل ما قمت به حتى الآن وتجديد عقدي، يصبح متحمسًا للغاية. إنه مصدر فخر له وأنا سعيد جدًا برؤيته بهذه الحالة".

وعن جماهير ريال مدريد قال رودريجو: "إنه شيء ليس له تفسير. في كل مرة أدخل فيها إلى البرنابيو، تكون هذه واحدة من أكثر اللحظات الخاصة في مسيرتي، الجماهير دائمًا مميزة وهم يساعدوننا دائمًا حتى النهاية. عليك أن تدخل وتلعب وتشعر بذلك لتعرف ما أقوله. لدينا الكثير من التاريخ معًا وسنكون سعداء للغاية".


المصدر : رياضة عالمية : رودريجو: ريال مدريد فريق بلا مقارنة وحلمي تحقق فى 4 سنوات بحصد كل البطولات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : كوبا أمريكا: فنزويلا تسحق جامايكا وتتصدر مجموعتها