نافذة على العالم

نافذة - أمير الباحة: مضامين الخطاب الملكي تحاكي طموح وطن وآمال شعب وهمّة دولة

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 11:51 مساءً

نافذة على العالم - نوّه الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمضامين الخطاب الملكي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ في مجلس الشورى اليوم.

وقال أمير منطقة الباحة: "إن الخطاب الملكي يجسد سياسة المملكة الخارجية وموقفها الثابت لمختلف القضايا، ويؤكد منذ نشأتها إشراك المواطن وتعزيز دور عمل الشورى بالمملكة".

وأضاف أمير الباحة: "إن ما حملته مضامين هذا الخطاب تحاكي طموح وطن وآمال شعب وهمة دولة، في رحلة نجاح بدأت منذ إطلاق رؤية السعودية 2030 حتى حققت المملكة بحمد الله الكثير من المستهدفات على المستويين الوطني والدولي، وانعكس على ارتقاء بلادنا في المؤشرات والتصنيفات الدولية والتي أشار الخطاب الملكي إلى بعض من نجاحاتها المتوالية مثل ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي وانخفاض نسب البطالة وارتفاع نسب تملك المواطنين لمساكنهم وارتفاع المؤشرات السياحية".

وبيَّن أن الخطاب الملكي جاء مؤكدًا للسياسة الثابتة للمملكة العربية السعودية داخليًا وخارجيًا وما تحظى به من مكانة في مختلف المحافل الدولية، ومؤكدًا لنهجها الدائم في الاهتمام بالمواطن والسعي إلى تحقيق كل ما يُسهم في تحقيق تطلعاته وجودة حياته.

وسأل الأمير حسام بن سعود الله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأن يديم على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ثوب العافية، وأن يديم على هذا الوطن أمنه ونماءه لتواصل بلادنا السعي بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها وطموحاتها.

المصدر : نافذة - أمير الباحة: مضامين الخطاب الملكي تحاكي طموح وطن وآمال شعب وهمّة دولة

أخبار متعلقة :