نافذة على العالم

نافذة - في هذه اللحظات.. "طائرات الترفيه" تغادر الوشم بعد مرورها بـ"مرات وثرمداء والقصب"

الأحد 15 سبتمبر 2024 12:51 مساءً

نافذة على العالم - تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 9:44 صباحاً

تغادر في هذه اللحظات طائرات هيئة الترفيه، مدن الوشم (مرات وثرمداء والقصب)، بعد أن حَظِيَت بمتابعة جميع فئات المجتمع من رجال ونساء وشباب وفتيات، واحتفل بها الصغار ببراءتهم المعتادة مدخلة السرور والبهجة على الجميع.

وتفصيلًا، دخلت طائرات هيئة الترفيه عصر الأمس مدن الوشم؛ إذ دخلت محافظة مرات وسط استقبال كبير من الأهالي والمواطنين سالكة طريق الموحد الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله عند رحلته المعهودة للحجاز وإقامته في قصره المشيد بالمحافظة آنذاك، ثم عبرت الطائرات المحافظة مرورًا بمدينة ثرمداء "مدينة التأريخ"؛ حيث عبرتها مع جهتها الشمالية وسط حضور كثيف، واستقبال كبير من أهالي المدينة.

وفي منظر جميل عبرت الطائرات الثلاث نفود عريق البلدات قريبًا من "طريف الحبل"، وسط ابتهاج الأهالي والمواطنين؛ إذ تم الاحتفاء بها من سفوح الرمال الذهبية في مناظر جمالية طبيعية.

وتوقفت الطائرات بعد صلاة المغرب قرب مملحة القصب، في ضيافة مدينة القصب "منجم الملح"، وقدّم رئيس مركز القصب سعد إبراهيم القاسم واجب الضيافة للفريق المشرف على نقل الطائرات، وتناول الجميع طعام العشاء في استراحة بلدية القصب التي سخرت كافة جهودها وإمكانياتها في تقديم الدعم للفريق المشرف على نقل الطائرات بمتابعة رئيسها المهندس مطلق أبوثنين.

وفي هذه اللحظات، عبرت الطائرات الثلاث مدينة القصب مغادرة مدن الوشم، بعد أن أدخلت البهجة والسرور إلى نفوس الجميع، ورسمت الفرح في قلب كل متابع لها ولرحلتها.

المصدر : نافذة - في هذه اللحظات.. "طائرات الترفيه" تغادر الوشم بعد مرورها بـ"مرات وثرمداء والقصب"

أخبار متعلقة :