نافذة على العالم

نافذة - بسبب الصيانة.. تحويل الدراسة في ابتدائية للبنات بحائل عن بُعد

الجمعة 13 سبتمبر 2024 05:49 مساءً

نافذة على العالم - تم النشر في: 

13 سبتمبر 2024, 1:35 مساءً

نفذت قائدة مدرسة الابتدائية السابعة والعشرين بحائل، صلاحيتها في تحويل الدراسة "عن بُعد"، بعد وجود صيانة طارئة في المدرسة، وذلك بعد تحويلها الدراسة عن "بُعد" يومي الأربعاء والخميس الماضيين 8 و9 ربيع الأول الحالي.

وكانت المدرسة قد أرسلت صباح الاثنين الماضي رسالة نصها: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: أعزائي أولياء الأمور، الرجاء التوجه الى المدرسة حالاً لخروج الطالبات؛ لوجود صيانة عاجلة للمدرسة"، حيث تم صرف الطالبات مُبكراً.

وتقوم المدرسة الـ27 للبنات بحائل باستمرار بتدريب منسوباتها من طالبات ومعلمات على التعامل مع حالات الطوارئ، فيما تُعِد ذات المدرسة خطة طوارئ داخلية لتنفيذها في حال أقتضى الأمر ذلك، ومن بينها هذه الخطة الاحترازية.

وتشهد المدرسة حالات طلب نقل لها من سكان حي الرصف، مما أسهم في زيادة أعداد الطالبات في الفصل، الأمر الذي به تقف القائدة والموظفات والمعلمات المعنيات في سلامة الطالبات على مدار الساعة في العمل على إيجاد حلول وفق الإمكانيات لتوفير بيئة تربوية مناسبة للطالبات.

تجدر الإشارة إلى أن مدير تعليم حائل الدكتور منذر البليهد، وجّه قائدي وقائدات مدارس المنطقة بأهمية العمل على توفير بيئة تعليمية وتربوية لجميع الطلبة.

يشار إلى أن أربع حالات يحق لقائدة المدرسة فيها تحويل الدراسة "عن بُعد"؛ وذلك في حالة عدم توفر المياه داخل المدرسة لمدة يوم واحد فقط، أو الصيانة الطارئة للمدرسة، أو انقطاع التيار الكهربائي،أو انهيار جزء من المبنى التعليمي.

المصدر : نافذة - بسبب الصيانة.. تحويل الدراسة في ابتدائية للبنات بحائل عن بُعد

أخبار متعلقة :