نافذة على العالم

نافذة - شراكة استراتيجية بين العثيم لايف وLC Waikiki لإثراء قطاع الموضة والأزياء في المملكة

الأربعاء 11 سبتمبر 2024 07:49 مساءً

نافذة على العالم - تم النشر في: 

11 سبتمبر 2024, 4:23 مساءً

وقّعت شركة العثيم لايف، إحدى شركات مجموعة العثيم للاستثمار، اتفاقية شراكة جديدة مع العلامة التجارية التركية الشهيرة LC Waikiki كجزء من استراتيجية "العثيم لايف" المستمرة لتعزيز حصتها السوقية، والاستمرار في جلب المزيد من العلامات التجارية المهمة إلى المملكة، والتي تشمل أكثر من 40 علامة تجارية عالمية؛ بهدف تلبية احتياجات العملاء من خلال توفير خيارات أزياء متنوعة تناسب مختلف الفئات العمرية ومستويات الدخل.

LC Waikiki التي تأسست عام 1988 في فرنسا قبل أن تنتقل ملكيتها الكاملة إلى تركيا عام 1997، وتعتبر من أكبر العلامات التجارية في قطاع الأزياء على مستوى العالم، وذلك بفضل توزيعها على نطاق واسع في أكثر من 60 دولة وأكثر من 1300 متجر.

تتميز شركة LC Waikiki بتقديم أزياء ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة، مع التركيز على تلبية احتياجات الفئات العمرية المختلفة، بما في ذلك النساء والرجال والأطفال، كما أنها تتميز بتصميماتها الحديثة التي تواكب أحدث اتجاهات الموضة، مع حرصها على تقديم منتجات تراعي الجودة والراحة، مما يسهم في تعزيز شعبيتها المتزايدة في الأسواق العالمية، مما يضمن أن الجميع يستحقون ارتداء الملابس.

ومن خلال الشراكة مع "العثيم لايف"، تخطط شركة إل سي وايكيكي لافتتاح أكثر من 40 متجراً في مختلف مناطق ومدن المملكة خلال السنوات الخمس المقبلة؛ بهدف تلبية احتياجات الجمهور وجلب أحدث صيحات الموضة من جميع أنحاء العالم، للمساهمة كأحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع الأزياء، مستفيدة من شراكتها مع العلامات التجارية التي تقدم منتجات تناسب جميع الفئات العمرية والشرائح الاقتصادية، من المستهلكين ذوي الدخل المتوسط إلى أولئك الذين يبحثون عن الأناقة اليومية العملية بأسعار تنافسية.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة "العثيم لايف" علي الشريف أن الشراكة مع LC Waikiki تأتي ضمن رؤية الشركة في تقديم تجربة تسوق متكاملة تجمع بين الجودة والتنوع والأسعار المعقولة، وأضاف: "نسعى في العثيم لايف إلى توفير خيارات متنوعة من الأزياء التي تلبي أذواق عملائنا من مختلف الأعمار، وتوقيع هذه الاتفاقية مع LC Waikiki يعزز التزامنا بتقديم أفضل الماركات العالمية بأسعار تنافسية تناسب كافة الشرائح".

وتتزامن هذه الشراكة مع استراتيجية العثيم لايف التي تأسست عام 2007 وتدير حالياً 438 متجراً و40 علامة تجارية لتوسيع نشاطها في المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة "العثيم لايف" هي إحدى شركات مجموعة العثيم للاستثمار، والتي تمتلك عدة شركات تعمل في قطاع المجمعات التجارية والترفيه والسينما والأغذية والمقاهي والفنادق والاستثمارات العقارية والمراكز الرياضية والذكاء الاصطناعي والوحدات السكنية والتجارية.

المصدر : نافذة - شراكة استراتيجية بين العثيم لايف وLC Waikiki لإثراء قطاع الموضة والأزياء في المملكة

أخبار متعلقة :