نافذة على العالم

أخبار العالم : «دبي الخيرية» توزع المياه الباردة على العمال

الأحد 8 سبتمبر 2024 12:49 مساءً

نافذة على العالم - دبي: «الخليج»
أطلقت جمعية دبي الخيرية، مبادرة إنسانية متمثلة في سيارة مجهزة بشكل كامل لتوزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات والفاكهة مجاناً، ضمن حملتها الصيفية الموسمية «لنخفف عنهم حر الصيف»، بهدف تخفيف المخاطر الصحية على الأفراد والتجمعات العمالية، مثل الجفاف والإجهاد الحراري المرتبطة بارتفاع درجات الحرارة.
وقال أحمد السويدي، المدير التنفيذي للجمعية: «يأتي إطلاق هذه السيارة امتداداً للمبادرات النوعية التي تضطلع بها الجمعية داخل الدولة وخارجها، وتجسد اهتمامها بحياة الإنسان وصحته وحمايته من العوامل الطبيعية وتداعياتها وصون كرامته الإنسانية، في ظل ارتفاع درجات الحرارة على مستوى العالم، نتيجة ظاهرة الاحتباس الحراري التي أدت إلى التغييرات المناخية وارتفاع حرارة سطح الأرض».
وأضاف: «نشكر كل المساهمين والمتبرعين والشركاء الداعمين لهذه المبادرة التي تعزز قيم التكافل والتراحم والعطاء، وتجسد إحساساً عالياً بالمسؤولية المجتمعية من قبل الشركاء، وتعبر عن قوة وأصالة مجتمع دبي ودولة الإمارات».
وستجوب السيارة المبردة لتوزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات والفاكهة على فئة العمال، لاسيما في المناطق الخارجية، وترسم الابتسامة على وجوههم، وتوعيهم بمخاطر الإنهاك الحراري، وتشجعهم على الإكثار من شرب المياه والعصائر الباردة لتعويض نقص السوائل في أجسامهم خلال فترة الصيف.

المصدر : أخبار العالم : «دبي الخيرية» توزع المياه الباردة على العمال

أخبار متعلقة :