نافذة على العالم

رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟

الجمعة 6 سبتمبر 2024 12:39 مساءً

نافذة على العالم - رضوى الشربيني.. تصدر اسم الفنانة رضوى الشربينى محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ارتدائها فستان أبيض، وقال البعض إن هذه الصورة من حفل زفافها فى دبي.

الفنانة رضوى الشربيني

نشرت رضوى الشربينى عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» صور وهي ترتدي فستان أبيض قصير يكشف عن رشاقتها، ولاقت إطلالة رضوى الشربيني بالفستان الأبيض، تفاعلًا كبيرًا خاصة بعدما تصدرت الترند مؤخرًا بسبب شائعة زواجها، الأمر الذي قابلته بشكل كوميدي في تعليقها على المنشور قائلةً: «البلوك فكرة والفكرة لا تموت»، وسط العديد من التعليقات المختلفة من قِبل متابعيها الذين اجتمعوا على شياكتها خلال تواجدها بمدينة دبي، مؤكدة أنها خضعت لجلسة تصوير فقط ولا حقيقة لزواجها.

رضوى الشربيني وحقيقة زواجها

والجدير بالذكر، أن رضوى الشربيني تصدرت تريند، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته شكلاً وموضوعًا مؤكدة أنها أعتادت على مثل هذه الشائعات مؤخرًا، وذلك بسبب ارتدائها جامبسوت أبيض يملائه حبات اللؤلؤ، حيث ظهر اصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها، الا انها نفت ذلك وكانت ترتدي الابيض بسبب حلقة ماغي بو غصن والتي تم تصويرها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً
بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة

رضوى الشربيني تنعي وفاة شقيق الستايلست سعيد رمزي

عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض

المصدر : رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟

أخبار متعلقة :