نافذة على العالم

أخبار العالم : بسبب إنجي علي.. خالد سليم يتصدر التريند

الاثنين 2 سبتمبر 2024 08:14 مساءً

نافذة على العالم - تصدر اسم الفنان خالد سليم، محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت صور وفيديو مثير للجدل له برفقة الإعلامية المصرية إنجي علي.

سبب تصدر خالد سليم 

 

وتصدر خالد سليم التريند، بعدما ظهر برفقة إنجي علي في فيديو، وهي تستمتع بإجازتها الصيفية، وتغني أغنية "بلاش الملامة"، واستكمل خالد معها الأغنية، وأظهر الفيديو أنهما كانا يستمتعان بأجواء البحر.

وتقدم  إنجي علي أسبوعيا برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف إم"، والذي تستضيف عبره أشهر نجوم الفن في السينما والدراما،  ليحكي آخر أخباره والأحداث الخاصة به وكواليس أعماله الفنية.

 

 

احدث حفلات خالد سليم 

 

يستعد الفنان خالد سليم، والفنان هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي بعنوان «العندليب»، يوم 26 سبتمبر المقبل، على المسرح الوطني بالكويت، بقيادة المايسترو محمد الموجي، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساءً، ومن المقرر أن يقدم الثنائي خلال الحفل، باقة متنوعة من أشهر أغاني العندليب عبد الحليم حافظ، وسط تفاعل الجمهور.

احدث اعمال خالد سليم 

 

ومن ناحية اخري، يشارك خالد سليم في مسلسل “دون مقابل” يدور في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني رمزي بشخصية ضابط شرطة متقاعد.

 

أبطال مسلسل دون مقابل

 

مسلسل دون مقابل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي، ويناقش بطولات قوات الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، حيث يظهر هاني خلاله بشخصية ضابط شرطة متقاعد، بينما تجسد داليا البحيري شخصية سيدة أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية، أما نسرين طافش فتظهر بدور إعلامية وزوجة هاني رمزي.

آخر أعمال خالد سليم

 

وكان آخر أعمال خالد سليم، أغنية «واحشاني»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، والأغنية من كلمات إبراهيم شحتة وألحان أحمد يوسف وتوزيع وميكس وماستر محمود عزت وإخراج سيف مدبولي، وايضا شارك في مسلسل "حكايات الماميز" مع دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج لأحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فى إطار اجتماعي.

 

 

المصدر : أخبار العالم : بسبب إنجي علي.. خالد سليم يتصدر التريند

أخبار متعلقة :