نافذة على العالم

أخبار العالم : "جاهزين نفرد إيدينا للسما".. مهرجان العلمين يروج لحفل كايروكي

الثلاثاء 20 أغسطس 2024 07:54 مساءً

نافذة على العالم - استمرارًا لحفلات الموسم الصيفي، تسعتد فرقة كايروكي لإحياء حفلًا يوم الجمعة 23 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية التي انطلقت 11 يوليو الجاري، ويواصل مهرجان العلمين الترويج للحفل، وذلك من خلال منشور عبرالصفحة الرسمية للمهرجان على موقع الصور الشهير «إنستجرام».


وشاركت الصفحة الرسمية للمهرجان صورة البوستر الرسمية، وعلقت عليه، قائلة «جاهزين نفرد إيدينا للسما ونطير بعيد مع كايروكي!.. استنوا الحفل الكبير لفريق كايروكي على مسرح مهرجان العلمين يوم 23 أغسطس في U Arena، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، احجزوا تذاكركم وتعالوا نغني وننبسط مع أغاني كايروكي اللي كلنا بنحبها».

 

وجاءت تذاكر الحفل في مهرجان العلمين 2024 على  4 فئات، تبدأ من 500 جنيه وتصل إلى 80 ألف جنيه، ويمكن حجزها عن طريق موقع «تذكرتي»:

- لاونج (يضم 8 أفراد) 80 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد 10 آلاف جنيه.

- طاولات (تضم 6 أفراد) 50 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد نحو 8 آلاف جنيه.

- فئة ثانية 900 جنيه.

- فئة عادية 600 جنيه.

 

موعد بدء حفل كاريوكي

 

ومن المقرر أن يبدأ حفل كايروكي في مهرجان العلمين في تمام الساعة الـ10 مساء، ويستمر على مدار ساعتين حتى الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل، يقدم خلالهما الفريق مجموعة من أشهر أعمالهم الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور.


آخر حفلات كايروكي

 

يذكر أن آخر حفلات فرقة كايروكي كانت على هامش فعاليات حفلات ليالي مصر، يوم السبت الماضي الموافق يوم 13 من شهر يوليو الجاري لهذا العام الحالي 2024، وجاء هذا الحفل في إستاد الأكاديمية البحرية في الإسكندرية.

المصدر : أخبار العالم : "جاهزين نفرد إيدينا للسما".. مهرجان العلمين يروج لحفل كايروكي

أخبار متعلقة :