نافذة على العالم

أنشطة ثقافية وترفيهية.. طلاب جامعة دمنهور يُواصلون مشاركتهم في مهرجان الـ «العالم علمين»

السبت 10 أغسطس 2024 05:34 مساءً

  • مـحـافـظـات

طلاب جامعة دمنهور

عماد إسماعيل

يُواصل طلاب جامعة دمنهور، مشاركتهم في فعاليات مهرجان «العالم علمين» المقام بمدينة العلمين الجديدة، يأتي ذلك برعاية الدكتور إلهامي ترابيس، رئيس الجامعة.

وشاركت الجامعة، بوفد ضم ٥٠ طالبًا من طلاب كلية العلوم، بمتابعة الدكتور ماجد شعلة، قائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد عشري، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، بإشراف كل من: هادي صفار، مدير إدارة المعسكرات، الدكتور عماد السحلي، الأستاذ المساعد بقسم الفيزياء، عبد العزيز إبراهيم.

ووفقًا لبيان إعلامي، أعلنت الجامعة، أن الطلاب شاركوا ببرنامج تضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك الموسيقى والفنون الجميلة ومعرض للفنون التشكيلية، وكرة القدم الخماسية، كما استمتع الطلاب بحضور حفل ترفيهي بالمسرح الروماني بالعلمين الجديدة، يعقبه جولة حرة للطلاب في مدينة العلمين.

من جانبه، أكد الدكتور ماجد شعلة، على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة، وحرص جامعة دمنهور برئاسة الدكتور إلهامي ترابيس، على مشاركة الطلاب في مثل هذه الفعاليات لدورها في دعم وبناء شخصياتهم وتنمية درجة الوعي لديهم، مُشيرًا إلى أن الجامعة تعمل على تذليل جميع الإجراءات وتسخير كافة الإمكانيات للوفد المشارك لكي يظهر بالمظهر المشرف.

وأعرب طلاب علوم جامعة دمنهور، عن سعادتهم البالغة للمشاركة في مهرجان «العالم علمين» مُؤكدين أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تعزز لديهم قيم الانتماء والوعي بأهمية التنمية المستدامة، ومعرفة حجم الإنجازات الغير مسبوقة التي تشهدها الجمهورية الجديدة، ناصحي زملائهم بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات.

المصدر : أنشطة ثقافية وترفيهية.. طلاب جامعة دمنهور يُواصلون مشاركتهم في مهرجان الـ «العالم علمين»

أخبار متعلقة :