نافذة على العالم

أخبار العالم : تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

السبت 18 مارس 2023 01:31 مساءً

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

ويستعد فريق أتلتيكو مدريد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فالنسيا، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني 

من المرجح أن يكون تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.                                         

خط الدفاع: مولينا – سافيتش – خيمينيز – هيرموسو – كاراسكو.

خط وسط الملعب: ماركوس لورينتي – كوكي – توماس ليمار.

في خط الهجوم: ممفيس ديباي - أنطوان جريزمان.

معلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

من المنتظر أن يتولى المعلق "رؤوف خليف" مهمة التعليق على أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، على قناة beIN Sports HD 1

ترتيب أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة، وخلف كلًا من برشلونة وريال مدريد أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 65 و56 نقطة على التوالي.

بينما يتواجد فريق فالنسيا، تحت قيادة المدرب روبن باراخا، حاليًا في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة، متفوقًا على خيتافي صاحب المركز الثامن عشر بفارق الأهداف فقط.

المصدر : أخبار العالم : تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني