أخبار عاجلة

أخبار العالم : عاجل.. تأيّيد حبس كروان مشاكل وإعفاء انجي من تهمة الفيديوهات الفاضحة

أخبار العالم : عاجل.. تأيّيد حبس كروان مشاكل وإعفاء انجي من تهمة الفيديوهات الفاضحة
أخبار العالم : عاجل.. تأيّيد حبس كروان مشاكل وإعفاء انجي من تهمة الفيديوهات الفاضحة

السبت 7 سبتمبر 2024 12:54 مساءً

نافذة على العالم - قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، بتأييد حبس كروان مشاكل على حكم حبسها سنة بتهمة الفيديوهات الفاضحة وتغريمهما 100 ألف جنيه، وإعفاء إنجي حمادة من العقوبة والاكتفاء بالغرامة 100 ألف.

ووصلت منذ قليل انجي حماده إلى المحكمة استعدادا لمحاكمتها، تقدم محامي إنجي حمادة، بالاستئناف على حكم حبسها سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، وحددت المحكمة جلسة اليوم 7 سبتمبر  لنظر الاستئناف، كما تقدم دفاع كروان مشاكل بالاستئناف على حكم حبسه عام وغرامة 10 آلاف جنيه.




وقضت محكمة جنح الاقتصادية، بمعاقبة  سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة لكلا منهما وغرامة 100 ألف جنيه.

قال المحامي، دفاع انجي حمادة المعروفة إعلاميًا بـ بطلة فيديو المطبخ، أن موكلته لا صلة لها بنشر الفيديو طبقًا لتحقيقات النيابة العامة، وأن الجريمة لا تقع على ارتكاب الفعل، انما على نشر الفيديو، وبما أنها زوجته عرفيًا طبقًا للتحقيقات، فإنها من حقها أن تفعل مع زوجها ما تشاء، لكنه ليس من حقه التصوير وبث الفيديو للعامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت المتهمة انجي حمادة في فيديو المطبخ ترتدي ملابس فاضحة، وبصحبتها كروان مشاكل عاري في الجزء العلوي، أن الأخير هو من نشر الفيديو وهو من يستحق العقاب.


المصدر : أخبار العالم : عاجل.. تأيّيد حبس كروان مشاكل وإعفاء انجي من تهمة الفيديوهات الفاضحة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : وزير قطاع الأعمال يوجه باستغلال الطاقات المتاحة للشركات الحكومية لزيادة الإنتاج وتلبية احتياجات السوق المحلية والتوسع في التصدير
التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024