أخبار عاجلة

نافذة - تبرعات حملة إغاثة الأشقاء في غزة تتخطى الـ 60 مليون ريال

نافذة - تبرعات حملة إغاثة الأشقاء في غزة تتخطى الـ 60 مليون ريال
نافذة - تبرعات حملة إغاثة الأشقاء في غزة تتخطى الـ 60 مليون ريال

الخميس 2 نوفمبر 2023 01:52 مساءً

تم النشر في : 

02 نوفمبر 2023, 11:26 صباحاً

تجاوز إجمالي التبرعات ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة، عبر منصة "ساهم"، 60 مليون ريال حاليًا، بإجمالي 47,382 متبرعًا.

وكان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قد أطلق الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة، بتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.




وأوضح المركز أن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بحاجة إلى الوقوف معهم في محنتهم بعد تدهور الأوضاع الإنسانية والنقص الشديد في الغذاء والدواء والمأوى والمياه الصالحة للشرب.

وكان المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله الربيعة قد أعلن أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تبرع بـ30 مليون ريال للحملة الشعبية لإغاثة الفلسطينيين، كما تبرع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بـ20 مليون ريال للحملة.

وفي وقت سابق اليوم، وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بإطلاق حملة شعبية عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية؛ لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

وتأتي هذه الحملة في إطار دور المملكة التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي مرت به؛ حيث لم يتوقف الدعم الإنساني والتنموي السعودي عن الشعب الفلسطيني.


المصدر : نافذة - تبرعات حملة إغاثة الأشقاء في غزة تتخطى الـ 60 مليون ريال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نافذة - في دور الـ16 من "يورو 2024" أمام سلوفينيا.. "كريستيانو رونالدو" يسعى للذهاب بعيدًا مع البرتغال